آخر الأخبار
ميده من دبي : الاقبال الكبير على المنتج السوري خالف كل التوقعات والدعم الحكومي مستمر…

ميده من دبي : الاقبال الكبير على المنتج السوري خالف كل التوقعات والدعم الحكومي مستمر…

 

افتتحت يوم أمس في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات المعرض الأول والأضخم في العالم للصناعات الغذائية (GULFOOD) وذلك بمشاركة الجمهورية العربية السورية بمساحة تبلغ 207 متر مربع ضمت 21 شركة من أهم الشركات السورية الرائدة في الصناعات الغذائية.

وشارك الوفد السوري حفل الافتتاح برئاسة الدكتور ابراهيم ميده مدير عام هيئة دعم وتنمية الانتاج المحلي والصادرات والذي أكد بدوره أن جناح الجمهورية العربية السورية ومنذ اليوم الأول للمعرض حظي اهتمام العديد من الزوار العرب والأجانب , مضيفاً أن الاقبال الكبير كان مؤشراً واضحاً على جودة المنتج السوري وسعره المنافس وزيادة الطلب عليه.

وأشار ميده أن الشركات المشاركة والتي تشتهر بتاريخها العريق بدأت بتوقيع العقود التصديرية التي تعود بنفعها على الاقتصاد السوري , مبيناً ان الحكومة السورية كانت ولا زالت تقدم كافة أشكال الدعم للشركات السورية وذلك للارتقاء بالمنتج السوري وظهوره بأبهى حلة في المحافل الدولية.

حضر حفل الافتتاح كل من القنصل السوري في دبي وممثلين عن غرفة صناعة دمشق وريفها واتحاد المصدرين السوري و بعض رجال الأعمال السوريين.

ويعتبر معرض غلف فود المنصة المتخصصة لخبراء قطاع الأغذية والمشروبات حول العالم ويمتد على مساحة عرض تتجاوز مليون قدم مربعة في مركز دبي التجاري العالمي وذلك بمشاركة آلاف الجهات العارضة من محلية وإقليمية وعالمية.